أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، أنّ "بعد توافر معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، عن قيام مجهولَين بتوضيب المخدّرات وترويجها داخل منزل في محلّة الناعمة، توصّلت الشّعبة إلى تحديد هويّتيهما والمنزل المستخدَم من قبلهما في عمليّات توضيب وترويج المخدّرات في المحلّة المذكورة، وهما كلّ من: "م. م." (مواليد عام 1953، لبناني)، و"خ. م." (مواليد عام 1979، لبناني)؛ كما تبيّن أنّه يوجد بحقّ الأوّل مذكّرتَي توقيف بجرم تعاطي مخدرات".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 2023-3-10، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، وبعد التّأكّد من وجودهما داخل المنزل في محلّة النّاعمة، قامت إحدى دوريّات الشعبة بمداهمته وأوقفتهما بداخله"، مبيّنةً أنّ "بتفتيشهما والمنزل، تمّ ضبط: 490 حبّة يرجّح أنّها كبتاغون داخل 7 أكياس، 5 قطع من مادّة حشيشة الكيف بأحجام مختلفة، 21 دفتر ورق لفّ سجائر، أكياس نايلون صغيرة وعلب بلاستيكية فارغة تُستخدم لتوضيب المخدّرات، ومبالغ ماليّة".

وكشفت المديريّة أنّ "بالتّحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة قيامهما بتوضيب المخدّرات داخل منزلهما في النّاعمة، وترويجها لعدد من الزّبائن"، مشيرةً إلى أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".