ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "تأثير المنخفض الجوّي المتمركز فوق ​تركيا​، المصحوب بكتل هوائيّة باردة يرافقها رياح ناشطة و​أمطار​ متفرّقة، ما زال يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط ويستمرّ حتّى مساء الأحد"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر آذار بين 14 و22 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان غدًا الأحد غائم صباحًا، مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة إذ تصبح دون معدّلاتها الموسميّة، وتتساقط أمطار متفرّقة تكون غزيرة أحيانًا، وثلوج على ارتفاع 2200 متر وما فوق. تخفّ الأمطار تدريجيًّا ابتداءً من فترة بعد الظّهر وتنحسر ليلًا، فيتحوّل الطّقس إلى غائم جزئيًّا، مع بقاء ظهور الضّباب على المرتفعات".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الإثنين غائم جزئيًّا بالإجمال، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة، كما يستمرّ تكوّن الضّباب على المرتفعات".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الثّلثاء غائم جزئيًّا بالإجمال، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة (35 كلم/س) تشتدّ أحيانًا لتصل إلى ما يقارب الـ65 كلم/س خاصّةً في المناطق الشّماليّة، مع احتمال ظهور طبقات من الغبار في الأجواء؛ كما يستمرّ تشكّل الضّباب على المرتفعات".

كما أفادت بأنّ "الرّياح السّطحيّة متقلّبة ضعيفة ليلًا وجنوبيّة غربيّة نهارًا، سرعتها بين 10 و30 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط ويسوء أحيانًا مع تساقط الأمطار وتكوّن الضّباب على المرتفعات، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و90%، حال البحر مائج (ارتفاع الموج 1 متر)؛ وحرارة سطح المياه 18 درجة مئويّة".