أعلن النائب ​سيمون ابي رميا​، أن "​لجنة الشباب والرياضة​ النيابية سترفع الى الهيئة العامة للمجلس، اقتراح انشاء لجنة تحقيق برلمانية الاسبوع المقبل في ملف مسبح ​اميل لحود​ الذي كان من المفترض ان يكلف تسعة ملايين دولار عام 2004، تجاوزت كلفته حتى اليوم التسعة عشر مليون دولار، وما زال بعيدا عن المواصفات التقنية والهندسية والاولمبية المطلوبة، لما في الموضوع من هدر وسوء ادارة.

ولفت الى أن "اللجنة شكلت لجنة فرعية منبثقة عنها ل​تقصي الحقائق​، وتتألف من ابي رميا وبيار بو عاصي وينال الصلح والياس حنكش ورائد برو. وهذه اللجنة ستقوم باستدعاء المعنيين بالملف من وزارة الشباب والرياضة ومجلس الإنماء والإعمار للاستماع اليهم، وذلك بالتعاون مع استشاريين قانونيين ومحامين".

كما أشار الى "حدث رياضي من تنظيم لجنة الشباب والرياضة النيابية الاربعاء المقبل عشية 13 نيسان الساعة الثامنة والنصف مساء، على الملعب البلدي جونية، بمشاركة مؤسسات اهلية ​الصليب الاحمر اللبناني​ والدفاع المدني. والهدف من هذا الحدث تحويل ذكرى 13 نيسان من ذكرى حرب الى ذكرى وئام وسلام، ولزرع الروح الرياضية الجامعة بدلا من روح التفرقة والتشرذم والتشنج السائدة، على أمل أن يتحول هذا الحدث الرياضي الى حدث سنوي".