نحن على الموعد بعد ظهر اليوم الثالث من أيار 2023 مع افتتاح معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة – المعرض الوطني للطاقة النظيفة والمتجددة الذي يجري في دورته للعام الثاني على التوالي في بيروت.

أكثر من ثلاثين شركة محليّة ودوليّة تشارك في دورة العام الحالي، شركات قادمة من الصين والهند تبحث عن وكلاء لمنتجاتها. شركات محليّة تعرض أبرز التكنولوجيات الحديثة في مجال الطاقة. مع مؤتمر يشارك فيه ثمان وعشرون شخصيّة علميّة عالية المستوى من نقابة المعماريين والمهندسين في بيروت، مجلس لبنان للأبنية الخضراء، نقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء اللبنانية، وغيرها الكثير.

هي دعوة لاكتشاف تكنولوجيات المستقبل في مجال الطاقة، هي أيضًا فرصة لإيجاد فرص استثماريّة، وأخذ وكالات جديدة إن على صعيد المناطق والأقضية المختلفة في لبنان، أو على صعيد الدولة ككل. هي فرصة لتمتين روابط العمل مع الشركاء، ومعرفة جديد منتجاتهم وعلاماتهم التجاريّة التي يمثلونها. هي أيضًا فرصة لأخذ عروض أسعار لمشاريع الطاقة التي ترغب المؤسسات والأفراد بتنفيذها.

معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة (Middle East Clean Energy) فرصة نحو غدٍ أفضل، لكهرباء 24 ساعة في اليوم، كهرباء مستقلة، وبالتالي حياة أفضل.

معرض الشرق الأوسط للطاقة النظيفة ينظم في بيروت من قبل "معارض بيروت" المؤسسة المتخصصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات الدوليّة وذلك أيام الأربعاء، الخميس، والجمعة 3، 4، و5 أيار / مايو 2023 من الساعة الثالثة عصرًا ولغاية التاسعة مساءً، في فندق الموفنبيك بيروت – لبنان.

الدعوة عامة، والفرصة متاحة، لنبني كهرباء 24 ساعة في اليوم، ولنحيا حياة أفضل.