أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، توقيف شخصين أقدما تحت تأثير الكحول على طعن والد وابنه في محلة كورنيش المزرعة.

وفي التفاصيل، أوضحت الشعبة، أنه "صباح تاريخ 21-04-2023 وفي محلة كورنيش المزرعة، أقدم مجهولان على طعن كل من: ش. ط. (من مواليد عام 1977، لبناني) وابنه م. ط. (من مواليد عام 2005، لبناني) بوحشية بواسطة آلة حادة، أصيبا على أثرها بعدة جروح بليغة، ونُقِلا إلى المستشفى للمعالجة، فيما فرّ الفاعلان إلى جهة مجهولة، وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الحادثة التي أثارت استياء لدى المواطنين".

وأكدت أنه "على الفور، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها القطعات المختصة في الشعبة توصّلت إلى تحديد هوية الفاعلين، وهما شقيقان توأمان ويدعيان: ع. م. (من مواليد عام 1988، لبناني)، ف. م. (من مواليد عام 1988، لبناني) بتاريخ 22-04-2023، أوقفتهما الشعبة في بيروت".

وكشفت أنه "خلال التحقيق معهما، اعترفا أنهما وأثناء وجودهما في محلة كورنيش المزرعة كانا بحالة سكر حيث حصل خلاف فيما بينهما، تدخّل على أثر ذلك الضحيّتَيْن لفضّ الخلاف فأقدما على طعنهما"، لافتةً الى أن "المقتضى القانوني أجري بحقهما، وأودعا المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".