ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا ربيعيًّا باردًا نسبيًّا، مع درجات حرارة أدنى من معدّلاتها الموسميّة، يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط، ويستمرّ حتّى يوم الأحد"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر أيّار بين 18 و27 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم الخميس غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا بسحب مرتفعة، مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة الّتي تكون دون معدّلاتها الموسميّة، كما يتشكّل الضّباب الكثيف على المرتفعات؛ وتنعدم الرّؤية بشكل كلّي".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الجمعة غائم جزئيًّا بالإجمال، مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة الّتي تكون دون معدّلاتها الموسميّة، كما يستمرّ تكوّن الضّباب الكثيف على المرتفعات؛ وتنعدم الرّؤية بشكل كلّي".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع السّبت غائم جزئيًّا، من دون تعديل بدرجات الحرارة الّتي تبقى دون معدّلاتها الموسميّة على السّاحل، مع بقاء ظهور الضّباب على المرتفعات ورؤية سيئة؛ واحتمال تساقط رذاذ متفرّق شمال البلاد".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الأحد غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، بسحب متوسّطة ومرتفعة، مع بداية الارتفاع بدرجات الحرارة، كما يستمرّ تكوّن الضّباب الكثيف على المرتفعات وتسوء الرّؤية بشكل كلّي".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة ناشطة أحيانًا، سرعتها بين 10 و35 كم/ساعة وتشتدّ أحيانًا في المناطق الشّماليّة إلى ما يقارب الـ55 كلم/س، الانقشاع جيّد إجمالًا خلال النّهار ويسوء ليلًا على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 65 و95%، حال البحر مائج إجمالًا (1,5 أمتار)؛ وحرارة سطح المياه 21 درجة مئويّة".