خرّجت كلية إدارة الأعمال في جامعة الروح القدس- الكسليك الدفعة الثالثة من البرنامج التنفيذي "الاستراتيجيات والأداء في مجال الأعمال مع كارلوس غصن"، في حفل أقيم في الباحة الخارجية في حرمها في الكسليك.

وتسلّم 16 مشاركًا في هذا البرنامج شهاداتهم من كارلوس غصن ورئيس الجامعة الأب طلال هاشم وعميدة الكلية دانيال خليفة فريحة.

وقد استقطب هذا البرنامج التنفيذي، مجموعة من كبار المدراء التنفيذيين وأصحاب الشركات، تشاركوا المعلومات وتفاعلوا مع نخبة من الخبراء الدوليين الذين يتمتعون بمسيرة مميزة في إدارة مؤسسات ناجحة، ومن بينهم كارلوس غصن.

بدورها، أشارت إلى أنّ "هذا البرنامج التنفيذي يساعدنا في تحقيق الرؤية الإستراتيجية لكليتنا التي تتمحور حول التميّز التشغيلي"، لافتةً الى أنها "فلسفة عمل براغماتية بعيدة كل البعد عن النظرية وعلى علاقة مباشرة مع تحديات عالم الأعمال الحقيقي"

من جهته، أكد رئيس جامعة الروح القدس- الكسليك الأب طلال هاشم "أننا نجتمع، اليوم، للاحتفال بإنجازات الخريجين إلا أننا نودّ أن نسلّط الضوء على الجهود الجماعية التي بذلها أشخاص قاموا بدور محوري في تطوير التجربة التعليمية. وهنا أعني فريق كلية إدارة الأعمال في الجامعة الذي أظهر التزامًا بالتميّز الأكاديمي وخلق بيئة تعليمية غنية، وغصن الذي قدّم معرفته وخبرته ومهاراته القيادية وكان مصدرًا للإلهام والتوجيه".

وتوجه هاشم، الى الخريجين بالقول "كل واحد منكم قد أظهر تفانيًا ومثابرة والتزامًا بتحقيق النمو على الصعيد الشخصي والمهني. لقد أصبحتم الآن جزءًا من أسرة الجامعة وفي عداد خريجيها. واجهوا التحديات القائمة عبر الثقة والصمود والالتزام بالتميّز، كونوا متعلمين على مدى الحياة، اسعوا، دائمًا، إلى اكتساب معرفة جديدة وفرصًا للنمو. استخدموا مهاراتكم وخبراتكم لإحداث فرق إيجابي في لبنان والمنطقة".