شدد رئيس "تيار الكرامة" النائب فيصل كرامي، خلال جولة عكارية، على "أهمية التعاون بين مخلتف مكونات عكار والسعي للحفاظ على العيش المشترك في المنطقة"، مؤكداً ضرورة "انتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت ممكن، لبدء العمل على تحقيق الإنماء المتوازن والعمل على تنمية المنطقة".

كما زار كرامي أبرشية القبيات المارونية، مؤكداً على اننا "على هذا الخط والمبادئ والقيم وإن شاء الله سنبقى نناضل حتى يبقى لبنان العلم والثقافة والانفتاح الديني والعنوان للعيش الواحد ورسالة للتعايش بين الأديان".

وأضاف "لكل الذين يتكلمون في لبنان عن الفيدرالية أو الكونفيدرالية أو التقسيم بعناوين مختلفة، أقول لهم أن يأتوا الى عكار وأن يتعلموا من أهل عكار، فأنتم صمام أمان ودرع حام لكل الفتن التي حصلت داخل لبنان، بل وتمكنتم بحكمتكم أن تحيدوا عكار عن كل هذا، لذلك لبنان واحد موحد بجميع أبنائه".

وفي السياق، لبى كرامي، في نهاية جولته العكارية، دعوة النائب محمد يحيى الى مأدبة غداء في دارته في منطقة البقيعة في وادي خالد، بحضور مفتي عكار الشيخ زيد محمد بكار زكريا وأسقف أبرشية طرابلس المارونية المونسنيور الياس جرجس وفاعليات.

وأعلن كرامي "قيام تكتل او جبهة جديدة في المجلس النيابي تجمعه مع النائب يحيى للمطالبة بالإنماء المتوازن والعمل على إحضار المشاريع لمناطقنا المحرومة"، كما شكر كرامي النائب يحيى على حسن استقباله وكرم ضيافته".