أشار المكتب الإعلامي لوزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، الى أن "الوزير يأسف مرة جديدة للمعلومات المغلوطة والتجني الذي يقوم به أحد المواقع الإلكتروني دون وجود للحد الادنى من المعيارية المهنية".

وحذّر بيرم، من "اتخاذ صفة الادعاء الشخصي في الكذب والذم ولو غير المباشر حول الأضاليل المنشورة وعدم إعتذار هؤلاء للناس والجمهور حول كذبة وجود إبن شقيق للوزير عنّف عاملة منزلية في العام 2019 ( أي قبل تسنّم الوزير للمنصب الوزاري) ثم إعتراف الموقع في أنه لا وجود أصلا لشقيق فضلا عن ابن شقيق للوزير بيرم وهذا معروف لكل من يعرف بيرم" ..

زلفت الى أن "الموقع زعم بأن الوزير لا يرد على الإتصال وهذا كذب معيب إذ أنه لم يحصل أي إتصال رسمي أو ضمن ما هو معروف من طرق للتواصل مع مكتب أي وزير، فضلا عن أن أحدا من هؤلاء لم يكلف نفسه زيارة الوزارة والتحقق والتأكد".

وأشار بيرم، الى أن "الشخص الذي تم ذكره في تعنيف العاملة مع زوجته قد وضعهما الوزير على اللائحة السوداء في وزارة العمل منذ شهر آذار الماضي بمجرد ورود أدلة تشير إلى التعنيف ولم يهتم بأي صلة معرفة أو قرابة أمام حفظ حقوق الإنسان أي إنسان، وذلك قبل أن يتنطح هؤلاء بالتضليل الذي يقومون به في شعبوية إعلامية مؤسفة تستجرّ تعليقات مسيئة دون أي رادع أخلاقي".