أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاّس أن "إقالة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة طُرحت بشكل واضح داخل الحكومة من قبل نائب رئيس الحكومة سعادة الشامي، باعتبار أنه طالما هناك شبهة حول سلامة، إذاً يجب أن يتنحّى".

وعن موقفه من طلب التنحّي لفت كلاس في حديث لقناة "الحرّة"، الى انني "أطلب من سلامة أن يتنحّى، طالما الأمور واضحة ولم يعد يتبقّى من ولايته شهر أو شهر ونصف الشهر"، معتبرا أن "هذه الحكومة أكانت أصيلة أو في موقع تصريف الأعمال لا يمكن أن تطالب حاكم مصرف لبنان بموجب قانون النقد والتسليف تقديم استقالته لأنها بحاجة للثلثلين، لذلك كانت التهدئة مطلوبة، ولم أر أن الموضوع سيء"، مشيراً الى أنه "كان من الأفضل للحكومة السكوت عن هذا الموضوع لأنه ليس هناك اي مخرج لا قانوني ولا دستوري في هذا الإطار".

وعبّر عن "تأييده الكامل لإنعقاد الحكومة والتزامه بالمشاركة وحضور اللقاءات الوزاريّة"، مؤكدا انني "أؤيد المشاركة في اجتماعات الحكومة وتحمُّل المسؤولية من الداخل خصوصاً عندما يكون هناك قضية وطنيّة، مع احترامي للمقاطعين ومن لديه موقف سياسي". ورأى أنا "كشخص حر، واجباتي الدستورية وحقي الوطني أن أكون موجود على طاولة مجلس الوزراء".

في سياق منفصل، وعن موضوع النزف الشبابي الحاصل في المجتمع اللبناني تحدّث كلاس عن "وثيقة ال​سياسة​ الشبابية التي أقرتها الحكومة العام الماضي، معتبراً أنها سياسة تخطيطيّة رؤيويّة وطوباويّة ولكنها غير قابلة للتنفيذ أو التطبيق بسبب الحاجة الى المال والتخطيط".

وعن إعلان بيروت عاصمة الشباب العربي 2023، أكد أن "الإفتتاحية ستكون في تموز المقبل وستستمر فاعلياتها لمدة عام كامل، كما سيحضر الى لبنان وزراء الشباب والرياضة من 22 دولة عربية مع وفود شبابيّة عربيّة".