توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية وضباب محلي على المرتفعات.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وعلى المرتفعات كما يتكون الضباب على الجبال.

الأربعاء: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية وضباب محلي على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع ملموس في درجات الحرارة بخاصة في الداخل بحيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتلامس ال 34 درجة في الداخل، كما تنشط الرياح أحيانا مع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع اضافي في درجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها بحدود ال 5 درجات جنوب البلاد وتلامس ال 36 درجة بخاصة في الداخل وجنوب البلاد، فيما تبقى المناطق الساحلية الشمالية ضمن معدلاتها، تنشط الرياح أحيانا وتكون محملة بالغبار، ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة وموحلة أحيانا اعتبارا من بعد الظهر بخاصة في المناطق الداخلية.