عيّن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس مارغريت الحلو (مارغو الحلو) من لبنان، مديرةً لمركز الأمم المتحدة للإعلام في القاهرة. وقد استلمت الحلو مهامها الجديدة في 1 حزيران 2023.

يتبع المركز، الذي يخدم مصر والسعودية، لإدارة التواصل العالمي في الأمم المتحدة.

واعلنت الامم المتحدة في بيان، ان "في جُعبة الحلو خبرة في مجال الإعلام والاتصالات والعلاقات الدوليّة تفوق الـ25 عاماً اكتسبتها في الأمم المتحدة وخارجها، من ضمنها 8 سنوات كمديرة لمركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت. وقد عملت أيضاً في اللجنة الإقتصادية والإجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا). أما خارج الأمم المتحدة، فقد عملت الحلو في شركة "بروكتر وغامبل" (Procter and Gamble) كرئيسة لقسم العلاقات العامة لدول الشرق الأدنى، كما شغلت مناصب إدارية في أقسام المبيعات والتسويق في شركات زراعية مختلفة.

يشار الى ان الحلو تملك خبرة واسعة في تصميم وتنفيذ استراتيجيات إعلامية للأمم المتحدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد طورت استراتجيات عدة حول أهداف التنمية المستدامة، وتغير المناخ، وتمكين المرأة، والهجرة، والعنصرية، وخطاب الكراهية. لقد عملت أيضاً في مجال الإعلام المرئي، المسموع والمكتوب، كما في مجال الإعلام الرقمي بما في ذلك منصات التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكرونية. وللحلو إطلاع واسع على الساحة الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى فهم عميق للشؤون السياسية والإقتصادية والإجتماعية في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن الحلو حائزة على بكالوريوس في الهندسة الزراعية من الجامعة الأميركيّة في بيروت، وتُتقن اللغات العربيّة، والإنجليزية، والفرنسيّة".