كجزء من الجهود المستمرّة التي تبذلها لتعزيز التبادل التجاري بين ​لبنان​ والخارج، احتفلت ​سبينيس​ بالشراكة الرسميّة الثانية لعامي2024 - 2023 مع وكالة التجارة الإيطالية (ITA)، قسم الترويج التجاري في السفارة الإيطالية ببيروت، في حفل أقيم في فندق O Monot بحضور سفيرة إيطاليا في لبنان ​نيكوليتا بومباردييري​.

وشكّل هذا الحدث الذي طغت عليه الأجواء الإيطالية، مناسبة لترسيخ هذه الشراكة الواعدة بين الطرفين والهادفة إلى زيادة الوعي حول تعزيز استهلاك المنتجات الإيطالية في السوق اللبنانيّ.

بالمناسبة، تحدّث كلوديو باسكوالوتشي، مدير مكتب التجارة الإيطالية في بيروت قائلاً: "بعد نجاح شراكتنا العام الماضي، قرّرنا تجديد اتفاقيتنا مع سبينيس لهذا العام أيضاً، بهدف تعزيز المنتجات الإيطالية الأصيلة، وتقديم علامات تجارية إيطالية جديدة للمستهلكين اللبنانيين الذين يرغبون دوماً باكتشاف كلّ ما هو جديد ومختلف، ويسعون للانفتاح على الحضارات والأسواق العالميّة، وهذا ما نُريد إثباته من خلال هذه الاتفاقية التي نتطلع أنّ تحقّق غايتنا المرجوّة لما فيه من خير على البلدين".

بدوره، أكّد حسّان عزالدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة غراي ماكينزي ريتايل، على "فخره بالتعاون المستمرّ مع الوكالة الإيطالية للتجارة"، مشيراً إلى "أنّه بعد النجاح الكبير الذي تحقّق العام الماضي جرّاء هذه الشراكة، قرّرنا إعادة هذه التجربة الإيجابيّة التي تفتح الأبواب أمام الأسواق الأوروبية، وهي خطوة كبيرة للأمام بالنسبة للبنان خلال هذه الأوقات الصعبة التي نمرّ بها اقتصادياً، لذا ستقدّم سبينيس تجربة ثقافية غامرة لعملائها سواء داخل المتجر أو عبر قنواتها عبر الإنترنت. كما ستتاح لهم فرصة رؤية وسماع وتذوق وتجربة التراث الإيطالي".

من خلال تعزيز العلاقات مع الموردين الدوليين الرئيسيين، تؤكّد سبينيس مرّة أخرى استمرارها بمدّ السوق اللبناني بمنتجات عالية الجودة تتناسب مع الاحتياجات المتنوّعة لعملائها.