أعلنت ​لجنة الإدارة والعدل​، "أنّها عقدت جلسةً في مجلس النّواب، برئاسة النّائب ​جورج عدوان​، درست خلاله جدول اعمالها المقرّر، فبدأت بمتابعة درس اقتراح القانون الرّامي إلى تعديل المادّة 47 من القانون رقم 479 الصّادر بتاريخ 12/12/2002 (إنشاء نقابة إلزاميّة للممرّضات والممرّضين في ​لبنان​)".

وأوضحت في بيان، "أنّها اطّلعت على ملاحظات ​لجنة الصحة النيابية​، ولمّا تبيّن أنّ نقابة الممرضات لم تنهِ دراستها الاكتوارية حول بعض الملاحظات الّتي سبق للجنتَي الإدارة والعدل والصحّة النّيابيّتَين وضعها، قرّرت اللّجنة تأجيل البتّ به إلى جلسة لاحقة".

وأشارت اللّجنة إلى "أنّها انتقلت بعدها إلى متابعة درس اقتراح القانون الرّامي إلى عدم إعطاء الجنسية اللبنانية لمكتومي القيد مواليد 2011 وما بعد. وكان سبق للّجنة أن درست الاقتراح المذكور، واطّلعت على ملاحظات ​وزارة العدل​".

وذكرت أنّ "أعضاء اللّجنة تداولوا بالاقتراح كما بملاحظات الوزارة، وقد تبيّن أنّ الاقتراح يحتاج إلى مزيد من الدّرس، فقرّرت اللّجنة تأجيل البتّ به إلى جلسة لاحقة، وبانتظار بعض الملاحظات من الجهات المعنيّة"، مبيّنةً أنّ "نظرًا لضيق الوقت، لم يتسنَّ للّجنة متابعة درس اقتراح قانون الإعلام، فرفعت الجلسة على أن تتابع عملها في الجلسة المقبلة".