شيّعت حركة "أمل" و​مدينة صور​ والجنوب، عضو المكتب السّياسي في الحركة النّائب الرّاحل ​عبد المجيد صالح​، بمأتم شعبي حاشد، بمشاركة رئيس مجلس النّواب ​نبيه بري​ ممثّلًا بالنّائب ​علي خريس​، رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​ ممثّلًا بالنّائب ​قاسم هاشم​، عدد من النّواب والشّخصيّات السيّاسيّة ووفود من قيادات الأقاليم الحركيّة في جبل عامل والجنوب وبيروت والبقاع وجبل ​لبنان​، وحشد كبير من الفعاليّات الرّوحيّة وقيادات امنيّة وعسكريّة وآخرين.

انطلق موكب التّشييع من أمام منزل الرّاحل عند مدخل مدينة صور، حيث جاب شوارعها الرّئيسيّة وصولًا إلى نادي الإمام الصادق، حيث حُمل النّعش الّذي لُفّ بعلم حركة "أمل" على أكفّ المشيعيّين، الّذين غصّت بهم شوارع المدينة.

وشقّ الموكب طريقه وصولًا إلى روضة الزهراء في المدينة، حيث أقامت كشافة "الرسالة الإسلاميّة" مراسم وداع رسميّة، عزفت خلالها نشيد الموت، ثمّ ألقى مفتي صور وجبل عامل الشّيخ ​حسن عبد الله​ كلمةً رثى فيها صالح، مؤكّدًا "التّمسّك بخطّ الإمام المغيّب ​موسى الصدر​، نهجًا وسبيلًا لخلاص لبنان".

ثمّ أَمّ عبد الله الصّلاة على الجثمان، ليوارى بعد ذلك الثّرى، وبعدها تقبّلت قيادة الحركة وذوي الرّاحل التّعازي من المشيّعين.