أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامّة، أنّ "جمعيّة "The Right Path" تنظّم بتاريخ 2023-10-15 سباقَين في الرّكض، الأوّل لمسافة 10452 مترًا، والثّاني لمسافة 2 كلم".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "السّباق الأول: ينطلق عند السّاعة 7,30 من التّاريخ المذكور، من ​ساحة ساسين​ نحو شارع الاستقلال، ​السوديكو​، شارع دمشق، ​ساحة الشهداء​ فشوارع غورو، الجميّزة وأرمينيا، وصولًا إلى تقاطع الدخولية، ثمّ الانعطاف باتجاه جادّة بيار الجميّل مرورًا بمستديرة العدلية ثمّ إلى المتحف، فشارعَي دمشق والسوديكو؛ ثمّ شوارع عبد الوهّاب الإنكليزي وبترو طراد والاستقلال والعودة إلى ساحة ساسين".

وأشارت المديريّة إلى أنّ "السّباق الثّاني: ينطلق عند السّاعة 9,00 من التّاريخ ذاته من ساحة ساسين نحو تقاطع مستشفى رزق ثمّ مدرسة الناصرة، جامع بيضون، مبنى فصيلة ​الأشرفية​، سوبرماركت الأشرفية، الـ"ABC"، وصولًا إلى ساحة ساسين".

ولفتت إلى أنّ "سيتمّ إقفال منطقة الانطلاق والوصول اعتبارًا من السّاعة 22,00 من تاريخ 2023-10-14، وعزل مسار السّباق اعتبارًا من السّاعة 6,00 من تاريخ 2023-10-15، وإقفال جميع المفارق المؤدّية إليه لحين الانتهاء". وطلبت من المواطنين "التّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السّير التوجيهيّة، تسهيلًا لحركة المرور ومنعًا للازدحام".