لفت نائب الأمين العام لـ"​حزب الله​" الشّيخ ​نعيم قاسم​، خلال حفل تكريمي نظّمه "حزب الله" في حسينيّة بلدة جباع، للرّاحل عباس محمد رعد الّذي سقط "على طريق القدس"، إلى أنّ "عباس هو ابن رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة"، وهذا ما يمثّل نموذج القيادة في ​المقاومة​ في ​لبنان​ و​فلسطين​ وإيران".

وأشار إلى أنّ "هذه المقاومة الحاضرة بأولادها وأطفالها ونسائها وكلّ ما تملك، لا يمكن أن تهزَم، وستتوالى الانتصارات وعلى رأسها انتصار ​غزة​"، مؤكّدًا "أنّنا في زمن المقاومة والانتصارات، وفي هذا الزّمن لن نسمح لدول الاستكبار و​إسرائيل​ برسم حدود حرّيّتنا ومسارها".

وشدّد قاسم على "أنّنا نريد استقلال بلدنا استقلالًا كاملًا وتحرير أرضنا تحريرًا كاملًا حتّى آخر شبر، وخياراتنا السّياسيّة منسجمة مع هذا الاتجاه"، معتبرًا أنّ "طوفان الأقصى كان عملًا جبّارًا عظيمًا، حفر عميقًا في الكيان الإسرائيلي وستأتي ثماره في المستقبل القريب".

وركّز على أنّ "إسرائيل لم تحقّق أيّ إنجاز طوال 50 يومًا في غزة. و​الشعب الفلسطيني​ الجبّار أَفشل رهان الاحتلال على انقلاب النّاس على المقاومة، وهذا الشّعب لا يمكن أن يهزَم". ورأى أنّه "لولا ثبات المقاومة، لما حصلت عمليّة التّبادل، الّتي جاءت بشروط حركة "حماس" والمقاومة، وإسرائيل ذهبت للهدنة مرغمة".

كما أكّد أنّ "المقاومة لم تخدَش ولم ينقص من قوّتها أي شيء، ونحن في لبنان معها إضافةً إلى العراق واليمن، وهذا العمل تأسيسي سينجح"، لافتًا إلى أنّ "الإنجاز المزلزل في "طوفان الأقصى" سيكون مؤشّرًا للمستقبل أنّ المقاومة لا يمكن أن تهزَم".