أكّد وزير الشّباب والرّياضة في حكومة تصريف الأعمال ​جورج كلاس​، بعد زيارته رئيس حكومة تصريف الأعمال ​نجيب ميقاتي​، في السّراي الحكومي، أنّ "دقّة الوضع الإقليمي معطوفة على الحرب على ​غزة​ وجنوب ​لبنان​، تستلزم مواقف وطنيّة متوازنة وثابتة وطنيًّا، تتمثّل بالواقعيّة السّياسيّة الّتي تحكمها ثنائيّة العمل من أجل السّلام ووقف الحرب والانتصار للحقّ، بالتّوازي مع الإصرار على ضرورة اكتمال عقد المؤسّسات الدّستوريّة بانتخاب رئيس للجمهوريّة في أسرع ما يمكن، حتّى لا نضطر للتّعايش قسرًا مع الشّغور؛ الّذي قد يتحوّل إلى فراغ خطير يهدّد كيانيّة لبنان".

وأشار إلى أنّ "من ناحية ثانية، وخلال اللّقاء، أجرى ميقاتي اتصالًا برئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر، وأكد له تشجيعه للفريق اللّبناني الّذي سيواجه اليوم منتخب ​طاجكستان​ للتّأهل للدّوري 16. وقد لاقى هذا الاتصال ترحيبًا من الفريق اللّبناني والإداريّين".

وأوضح كلّاس "أنّنا عرضنا أيضًا لموضوع تأهيل المنشآت الرّياضيّة، وأخذت توجيهاته في ما يتعلّق بالزّيارة الّتي سأقوم بها إلى ​دبي​ للمشاركة في مؤتمر الحكومات الشّبابيّة، كما تمنّيت على ميقاتي توجيه كلمة إلى الشّباب اللّبناني الّذين ينتظرون منه خطابًا مباشرًا، ووعدنا خيرًا في هذا الشّأن".

من جهة ثانية، التقى ميقاتي النّائب السّابق ​شامل روكز​، على رأس وفد من الضبّاط المتقاعدين.

كما استقبل المدير العام للأمن العام بالإنابة اللّواء ​الياس البيسري​، وجرى عرض للأوضاع الأمنيّة في البلاد.

والتقى ميقاتي أيضًا، رئيس الجامعة اللبنانية ​بسام بدران​ وعرض معه لشؤون الجامعة.