إستقبل الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله وزير خارجية ‏إيران حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له، في حضور سفير ايران مجتبى أماني، حيث تم استعراض لآخر ‏التطورات السياسية والأمنية في ‏المنطقة وخصوصاً في قطاع غزة وجنوب لبنان ‏وبقية جبهات محور المقاومة، وتم التباحث حول ‏المستقبل القريب للأوضاع في لبنان ‏والمنطقة.

وبحسب بيان وزارة الخارجية الإيرانية، قدم السيد نصرالله الشكر للدعم الذي ابداه المرشد الإيراني السيد علي خامنئي والرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والحكومة والشعب الايرانيين للشعب الفلسطيني، وتطرق الى القدرات العالية للمقاومة والتنسيق الجاري "بين حركات المقاومة من اجل دعم فلسطين وغزة"، قائلًا إنّ "العدو الصهيوني هو الآن يعيش أزمة ومأزقا استراتيجيا ولم يحقق أيا من اهدافه في الميدان".

واعتبر السيد نصرالله "المقاومة عنصرا هاما في معادلات المنطقة"، مؤكدا أنّه "لا شك بأن انتصار الشعب الفلسطيني والمقاومة هو حتمي".

من جانبه أكّد امير عبداللهيان خلال هذا اللقاء أنّ "القبول بأن تكون المقاومة جانبًا اساسيا في المبادرات السياسية المطروحة يظهر دور ومكانة المقاومة في فلسطين والمنطقة".

وشدد على أنّ "أداء المقاومة الفلسطينية في المقاومة والثبات وكذلك في الحل السياسي اتسم بالحكمة والاقتدار، وان أية مبادرة سياسية يجب ان تراعي دور الشعب الفلسطيني واجماع قادة فصائل المقاومة كقضية اساسية".