أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- شعبة العلاقات العامّة، أنّ "معطيات توافرت لدى ​شعبة المعلومات​، عن قيام شخص مجهول بترويج ​المخدرات​ في محلّة ​الليلكي​ ومحيطها في الضّاحية الجنوبيّة".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف هويّة المشتبه به وتوقيفه"، مشيرةً إلى أنّ "بنتيجة الاستقصاءات والتّحرّيات المكثّفة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّته، وهو المدعو: "ب. س." (مواليد عام 2003، سوري)".

وكشفت الشّعبة أنّ "بتاريخ 2024-02-08، وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه بالجرم المشهود، في محلّة ​المريجة​، على متن درّاجة آليّة نوع "سويت" لون أسود، تمّ ضبطها"، مبيّنةً أنّ "بتفتيشه والدّراجة، تمّ ضبط: 35 مظروفًا من مادّة ​حشيشة الكيف​، 59 مظروفًا من مادّة ​الماريجوانا​، 5 طبّات بلاستيكيّة تحتوي على مادّة ​الكوكايين​، ومبلغ مالي وهاتف خلوي".

ولفتت إلى أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدرات على عدد من الزّبائن في محلّة اللّيلكي ومحيطها، على متن الدّراجة الّتي أوقف على متنها"، وذكرت أنّ "المقتضى القانوني اُجري بحقّه، وأودع والمضبوطات المرجع المعني، عملًا بإشارة القضاء المختص".