أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- شعبة العلاقات العامّة، أنّ "معطيات توافرت ل​شعبة المعلومات​، عن قيام أحد الأشخاص بترويج ​المخدرات​ في مناطق ​الضاحية الجنوبية​"، مشيرةً إلى أنّ "على أثر ذلك، أُعطيت الأوامر للقطعات المختصّة في الشّعبة للقيام بإجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة، لكشف هويّة المروّج المذكور وتوقيفه".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "بنتيجة الاستقصاءات والتّحرّيات، توصّلت إلى تحديد هويّته، وهو المدعو: "ف. ف." (من مواليد عام 1976، لبناني)"، لافتةً إلى أنّ "بتاريخ 2024-02-29، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات شعبة المعلومات من توقيفه بالجرم المشهود في محلّة العمروسية - ​الشويفات​، أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن درّاجة آليّة نوع "سوزوكي"، تمّ ضبطها".

وكشفت الشّعبة أنّ "بتفتيشه والدرّاجة، تمّ ضبط: 126 كيسًا من النّايلون بداخله مادّة ​حشيشة الكيف​، 12 كيسًا من "الستانلس" بداخله مادّة حشيشة الكيف، 44 كيسًا من النّايلون بداخله مادّة ​الماريجوانا​، 24 طبّة بلاستيكيّة بداخلها مادّة ​الكوكايين​، 10 طبّات بلاستيكيّة بداخلها مادّة الباز؛ ومبلغ مالي".

وذكرت أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات لعدد من الزّبائن في مناطق الضاحية الجنوبية"، مبيّنةً أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".