توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "يسيطر طقس متقلّب وماطر أحيانًا على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط حتى ليل يوم السبت، حيث يتحوّل تدريجيا إلى طقس مستقر".

واشارت الى ان "الطقس المتوقع في لبنان، اليوم، غائم جزئيًا إلى غائم أحيانًا مع انخفاض بدرجات الحرارة حيث تكون دون معدلاتها الموسمية، تتساقط أمطار متفرقة يتخلله انفراجات وتكون مترافقة برياح ناشطة تشتد احيانا في المناطق الشمالية. تتساقط ثلوج خفيفة على المرتفعات التي تعلو عن 1800 متر كما يتكون الضباب على المرتفعات مما يؤدي الى سوء الرؤية".

ولفتت الى ان "طقس الجمعة غائم جزئيًا إلى غائم أحيانًا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل بينما تبقى دون تعديل يُذكر على الساحل، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة و من المتوقع ان تشتد مساء في المناطق الشمالية وتكون مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة. تتساقط ثلوج خفيفة على ارتفاع ١٨٠٠ متر و ما فوق و يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات".

وذكرت ان "طقس السبت غائم صباحا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على الساحل و انخفاضها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل، تتساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية تشتد احيانا في المناطق الشمالية، تنحسر الامطار تدريجيًا ابتداء من فترة بعد الظهر و يتحول الطقس ليلا الى غائم جزئيا مع بقاء تكون الضباب على المرتفعات. والأحد غائم جزئياً بالاجمال مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، ودون تعديل علي الساحل، مع استمرار لظهور الضباب على المرتفعات".