ذكرت دائرة التّقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا مستقرًّا مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها الموسميّة، يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط حتّى يوم غد الإثنين، إذ يتأثّر لبنان بمنطقة من الضّغط الجوّي المرتفع، تؤدّي الى ارتفاع تدريجي وملموس ب​درجات الحرارة​ خاصّةً في الدّاخل وعلى المرتفعات، بحيث تتخطّى معدّلاتها الموسميّة خلال الأيّام المقبلة. ومن المتوقّع أن تعود إلى الانخفاض اعتبارًا من يوم الخميس، بسبب تأثير منخفض جوّي مصحوب بكتل هوائيّة باردة نسبيًّا، متمركز فوق ​اليونان​، ويؤدّي إلى بعض التقلّبات في ​الطقس​ اعتبارًا من صباح يوم الجمعة المقبل"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة لشهر آذار يتراوح بين 13 و22 درجة مئويّة في بيروت، بين 11 و20 درجة في طرابلس، وبين 6 و17 درجة مئويّة في زحلة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الأحد، قليل الغيوم، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، وضباب محلّي على المرتفعات".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الإثنين صاف إلى قليل الغيوم، مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصّةً على الجبال وفي الدّاخل بحيث تصبح أعلى من معدّلاتها الموسميّة، كما تنشط الرّياح أحيانًا اعتبارًا من بعد الظّهر خاصّةً في المناطق الجنوبيّة".

وبيّنت أنّ "الطقس المتوقّع الثّلثاء صاف إلى قليل الغيوم، مع ارتفاع إضافي وملموس بدرجات الحرارة، وانخفاض بنسبة الرّطوبة، كما تنشط الرّياح في المناطق الجنوبيّة حيث تصل سرعتها لحدود الـ50 كلم/ساعة".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الأربعاء غائم جزئيًّا بسجب مرتفعة، مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع حيث تتخطّى معدّلاتها بحدود الـ3 درجات، وتبقى الرطوبة منحفضة، فيما تنشط الرّياح خاصّةً في المناطق الجنوبيّة، مع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة نهارًا وشماليّة غربيّة إلى شماليّة شرقيّة ليلًا، سرعتها بين 10 و30 كم/س، الانقشاع جيّد إجمالًا، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 55 و75%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 19 درجة مئويّة".