توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، تنشط الرياح بخاصة في المناطق الشمالية و تصل سرعتها لحدود ال55 كلم/س مع طبقات من الغبار في الأجواء، يتحول تدريجيا اعتبارا من المساء الى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة ليل الخميس/الجمعة شمال البلاد.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع بقاء درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية بحدود ال 3 درجات خاصة في المناطق الجبلية والداخلية مع نسبة رطوبة منخفضة خلال النهار وظهور طبقات من الغبار في الأجواء خصوصا جنوب البلاد، تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي اعتبارا من بعد الظهر وترتفع نسبة الرطوبة فيتشكل الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحيانا .

الخميس: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية، تنشط الرياح بخاصة في المناطق الشمالية و تصل سرعتها لحدود ال55 كلم/س مع طبقات من الغبار في الأجواء، يتحول تدريجيا اعتبارا من المساء الى غائم مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة ليل الخميس/الجمعة شمال البلاد.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، تهطل أمطار متفرقة أحيانا مع رياح ناشطة بخاصة في المناطق الشمالية كما تتساقط الثلوج الخفيفة على ارتفاع 1900 متر، تنحسر الأمطار اعتبارا من المساء ويستقر الطقس تدريجيا.

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية والني تعود الى معدلاتها الموسمية كما يتكون الضباب المحلي على المرتفعات.