اشار النائب سيمون ابي رميا بعد اجتماع لجنة الشباب والرياضة النيابية، للإطّلاع على المادة 56 من الموازنة التي نشرت في الجريدة الرسمية وهي تقضي بتعديل المادة56 من القرار ٢٧٥/١٩٢٦ وله علاقة بإدارة وبيع أملاك الدولة الخصوصية والتي تم تعليقها من قبل المجلس الدستوري، الى ان "بعد الجولة التي قامت بها اللجنة على المنشآت الرياضية والشبابية والكشفية التابعة للدولة لاحظت وضعها المزري لناحية الصيانة والادارة".

ولفت ابي رميا الى ان "اللجنة ناقشت امكانية اشراك القطاع الخاص في إدارة المنشآت وسط عجز الدولة عن ادارتها، وآلية تطوير هذه الفكرة في اقتراح قانون يعيد الحياة للمنشآت الرياضية"، معلنا انه "تواصل مع رئيس المجلس الدستوري طانيوس مشلب الذي أبلغه ان اصدار قرارات المواد المعلّقة سيتم قبل انقضاء المهلة القانونية في ٩ نيسان".

كما تواصل ابي رميا مع رئيس هيئة الشراء العام جان العلية لتطوير المادة ٥٦ لناحية سنوات الاستثمار وحق البلديات في المشاركة في استثمار المنشآت الرياضية. وشدد ابي رميا على "اهمية تفعيل دور المنشآت"، آسفا ان "منتخب لبنان لكرة القدم والذي يمثل لبنان خير تمثيل في كأس آسيا لا يستطيع ان يلعب المباراة على الملاعب اللبنانية في مرحلة الإياب ما استدعى الاستعاضة عنها بملاعب خارج لبنان".

واكد ابي رميا "متابعة الموضوع في جلسات متتالية للّجنة توصلًا الى صياغة اقتراح القانون".