توقعت دائرة التّقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أن "يخف تأثير الكتل الهوائية الحارة نسبياً عن لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط تدريجيًا اعتباراً من ظهر اليوم الأربعاء خاصة في المناطق الساحلية وتنحسر تدريجياً صباح يوم الجمعة بسبب تأثير منخفض جوي متوسط الفعالية ومصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً متمركز حالياً جنوب غرب تركيا، والذي يؤدي الى تساقط متفرقة أحياناً اعتباراً من ليل الجمعة/السبت ومن المتوقع ان يتأثر لبنان مطلع الأسبوع المقبل بمنخفض جوي اخر مركزه البحر الأسود يكون أكثر فعالية".

واشارت الى ان "الطقس المتوقع في لبنان اليوم، قليل الغيوم اجمالاً مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل بينما تبقى دون تعديل يُذكر على الجبال وفي الداخل، ترتفع نسبة الرطوبة ويتشكل الضباب بدءً من مستويات منخفضة مما يؤدي إلى سوء في الرؤية خلال الليل".

وذكرت أن "طقس الخميس قليل الغيوم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية على الساحل بينما تبقى مرتفعة نسبياً على الجبال وفي الداخل، كما تكون نسبة الرطوبة مرتفعة مما تؤدي إلى تشكّل ضباب كثيف بدءًا من ارتفاعات منخفضة تسوء معها الرؤية.

الجمعة غائم جزئيًا مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية على الساحل، يتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً وتكون مترافقة برياح ناشطة خاصة شمال البلاد. وطقس السبت غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في المناطق الجبلية والداخلية مع ضباب على الجبال ويتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة على المرتفعات الشمالية كما تنشط الرياح أحياناً".