توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية بانه لا يزال لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة المنخفض الجوي المصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس ماطر بغزارة أحياناً مع تساقط حبات البرد، عواصف رعدية، رياح ناشطة وثلوج على المرتفعات ويستمر تأثيره حتى مساء يوم غد الأربعاء حيث يتجه شرقا وينحسر تدريجياً مع بعض التقلبات المحلية حتى مساء يوم الجمعة حيث يستقر الطقس نسبياً.

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهرنيسان في بيروت بين ١٥ و ٢٤، في طرابلس بين ١٣ و٢٣، وفي زحلة بين ٩ و ٢٢ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة ، تتساقط أمطار متفرقة تشتدّ أحياناً خلال الفترة الصباحية خاصة جنوب البلاد مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط بعض الثلوج على ارتفاع ١٩٠٠ متر وما فوق. تتراجع حدّة الأمطار تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث انفراجات واسعة خلال الليل.

الخميس: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل، تتساقط أمطار متفرقة اعتباراً من الظهر خاصة في المناطق الجنوبية والداخلية.

الجمعة: غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة اعتباراً من فترة الظهبرة خاصة في المناطق الداخلية وتشتدّ أحياناً مع حدوث برق ورعد، تنحسرالأمطار خلال الليل ويستقر الطقس تدريجياً.

السبت: قليل الغيوم االى غائم جزئياً مع ارتفاع بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية كما يتكون الضباب المحلي على المرتفعات ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق اعتباراً من الظهر.