ذكرت دائرة التّقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "​الطقس​ ربيعي رطب ومتقلّب محليًّا خاصّةً في المناطق الدّاخليّة، مع درجات حرارة دون معدّلاتها الموسميّة، حتّى بعد ظهر يوم الإثنين المقبل، حيث تتأثّر المنطقة تدريجيًّا بكتل هوائيّة حارّة نسبيًّا؛ تؤدّي إلى ارتفاع ملموس ب​درجات الحرارة​ الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة لشهر نيسان يتراوح بين 15 و24 درجة مئويّة في بيروت، بين 13 و23 درجة في طرابلس، وبين 9 و22 درجة مئويّة في زحلة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في ​لبنان​ اليوم الجمعة غائم جزئيًّا، مع ضباب كثيف على المرتفعات المتوسطّة تسوء معه الرّؤية أحيانًا، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة. يتحوّل الطّقس اعتبارًا من بعد الظّهر إلى غائم في المناطق الجنوبيّة والدّاخليّة، مع تساقط ​أمطار​ متفرّقة واحتمال حدوث برق ورعد".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا السّبت غائم جزئيًّا، مع استقرار بدرجات الحرارة، ويتشكّل ضباب كثيف أحيانًا على المرتفعات، ويُتوقّع تساقط أمطار خفيفة متفرّقة خاصّةً في المناطق الدّاخليّة اعتبارًا من الظّهر".

وبيّنت أنّ "الطقس المتوقّع الأحد غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، ويتشكّل الضّباب على المرتفعات، مع احتمال تساقط أمطار محليّة خاصّةً في المناطق الشّماليّة والدّاخليّة اعتبارًا من بعد الظّهر".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع يوم الإثنين غائم جزئيًّا، مع ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة الّتي تعود إلى معدّلاتها الموسميّة، ويُتوقّع تساقط رذاذ بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الجبليّة والدّاخليّة خلال الفترة الصّباحيّة. يستقرّ الطّقس تدريجيًّا اعتبارًا من بعد الظّهر، ويتحوّل إلى قليل الغيوم".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة شماليّة غربيّة إلى شماليّة، سرعتها بين 10 و30 كم/س، الانقشاع متوسّط إجمالًا على السّاحل ويسوء على المرتفعات بسبب الضّباب، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 65 و90%، حال البحر منخفض ارتفاع الموج؛ وحرارة سطح المياه 20 درجة مئويّة".