أكد ​وزير المال​ ياسين جابر، في حديث لـ"النهار"، أننا "انسحبنا من الجلسة وليس من الحكومة. وسنشارك في الجلسة المقبلة لمجلس الوزراء وننتظر البيان الختامي لنبني على الشيء مقتضاه".