أفادت "غرفة التحكم المروري" التابعة لقوى الأمن الدّاخلي، بوقوع "تصادم بين مركبتَين على المسلك الشّرقي من أوتوستراد الزلقا"، موضحةً أنّ "الأضرار مادّيّة، ودرّاج من مفرزة سير الجديدة يعمل على المعالجة".
أفادت "غرفة التحكم المروري" التابعة لقوى الأمن الدّاخلي، بوقوع "تصادم بين مركبتَين على المسلك الشّرقي من أوتوستراد الزلقا"، موضحةً أنّ "الأضرار مادّيّة، ودرّاج من مفرزة سير الجديدة يعمل على المعالجة".