أفادت "​غرفة التحكم المروري​" التابعة لقوى الأمن الدّاخلي، بوقوع "تصادم بين مركبتَين على المسلك الشّرقي من أوتوستراد ​الزلقا​"، موضحةً أنّ "الأضرار مادّيّة، ودرّاج من مفرزة سير الجديدة يعمل على المعالجة".