توفيت امرأة مسنة وحفيدتها واصيبت امرأتان بحالات اختناق داخل احد المنازل في مخيم البداوي نقلتا الى مستشفى المظلوم في مدينة ​طرابلس​ ومستشفى السيدة في ​زغرتا​ لتلقي العلاج اللازم.

ورجحت معلومات أولية ان تكون حالات الاختناق ناجمة عن اشتعال الفحم داخل المنزل، بانتظار ان يكشف تقرير الطبيب الشرعي الحادثة واسبابها.