أكد نائب وزير الخارجية الإيراني ​كاظم غريب آبادي​ أنه "لا توجد حاليًا أي مفاوضات مع واشنطن، لكن هناك تبادل رسائل معها"، موضحاً أنه "حتى لو جلسنا مع واشنطن إلى طاولة المفاوضات، فإن ذلك لن يقلّل من جاهزيتنا لأي حرب محتملة".

وأوضح أن "أي هجوم أميركي محدود سيُقابَل بردّ مناسب"، لافتاً إلى أن "أولويتنا ليست التفاوض مع واشنطن، بل الجاهزية الكاملة للدفاع عن بلدنا".