افادت وزارة الخارجية القطرية بأن "رئيس الوزراء وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني تلقى اتصالا من وزير خارجية إيران عباس عراقجي وبحثا جهود خفض التصعيد بالمنطقة".
ولفتت الى ان "رئيس الوزراء وزير الخارجية أكد لعراقجي دعم جهود خفض التصعيد بما يعزز أمن واستقرار المنطقة".
وفي وقت سابق اليوم، أفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، بأن "المفاوضات الإيرانية الأميركية ستعقد يوم الجمعة في مسقط وستكون غير مباشرة"، لافتةً الى أن "المفاوضات ستكون فقط بشأن الملف النووي الإيراني ورفع العقوبات".
وكانت قد أفادت وكالة "أ ف ب"، بأن "المحادثات الإيرانية الأميركية ستعقد في سلطنة عُمان لكن إطارها لا يزال قيد الدرس".