أكد رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، في تصريح، أن "الهجوم على محطة تحلية مياه في قشم تم بدعم من قاعدة جوية موجودة في إحدى دول الجوار".
وقال إن القواعد العسكرية الأميركية في المنطقة "تحولت إلى منصات لشن الهجمات ضدنا".
وأضاف "سنرد على الهجوم الأميركي على جزيرة قشم ومكان انطلاق أي هجوم علينا سيكون هدفا لنا".
وكان قد اتهم وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الولايات المتحدة بشنّ هجوم استهدف محطة لتحلية المياه في جزيرة قشم الإيرانية، ما أدى إلى تأثر إمدادات المياه في عدد من القرى.
ويأتي ذلك في وقت تتواصل فيه الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران التي ترد قواتها والحرس الثوري بهجمات عسكرية تستهدف إسرائيل وأهداف أميركية.




















































