افادت قناة "الجزيرة"٬ عن أنباء أولية عن سقوط صاروخ في وسط إسرائيل.
وكانت قد اشارت الجبهة الداخلية الإسرائيلية الى ان "صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب الكبرى إثر هجوم صاروخي من إيران".
كما اعلن الجيش الإسرائيلي "رصد إطلاق صواريخ من إيران وأنظمة الدفاع تعمل على اعتراضها".






















































