ذكرت القناة 13 الإسرائيلية نقلا عن الإسعاف "انتشال 5 عالقين من المبنى الذي أصابه صاروخ في ​نهاريا​ شمال إسرائيل".

وافادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن "فرق الإنقاذ تبحث عن عالقين بين أنقاض مبنى في نهاريا تعرض لإطلاق صاروخ من لبنان".

واشارت الشرطة الإسرائيلية الى "إصابة مبنى في نهاريا جراء إطلاق دفعة صاروخية من لبنان".