أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني أن "عناصر ​الدفاع المدني اللبناني​ عملت على إسعاف جريحين إثر تدهور سيارة رباعية الدفع على ​أوتوستراد المنصف​ – ​قضاء جبيل​".

وقد جرى تقديم الإسعافات الأولية لأحد الجريحين ميدانياً، فيما نُقل الجريح الآخر إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم".