عقدت لجنة الاعلام والاتصالات جلسة لها قبل ظهر اليوم برئاسة رئيس اللجنة النائب الدكتور ابراهيم الموسوي وحضور النواب أعضاء اللجنة: قبلان قبلان، سيزار أبي خليل ،نقولا صحناوي،
وقد حضر الجلسة أيضا النواب: جميل السيد، طه ناجي، عدنان طرابلسي، كما حضر الجلسة رئيس هيئة الشراء العام الدكتور جان العلية، والقاضية في مجلس شورى الدولة المكلفة لدى وزارة الاتصالات السيدة كاسندرا أبو غزالة والقاضي في مجلس شورى الدولة السيد نديم رزق، والمدير العام لشركة تاتش الخلوية كريم سلام، وأعضاء الهيئة الناظمة للاتصالات والمدراء المشغلون لشركتي ألفا وتاش الخلوية.
وناقشت اللجنة الامور التي تتعلق بالاتصالات ومنها ما يتعلق بتلزيم إدارة وتشغيل شبكتي الخلوي تاتش وألفا مع الاسس والمعايير والخيارات والرقابة وملكية الاصول والجردة، بالاضافة الى بعض الامور التي لها علاقة بتطوير قطاع الاتصالات.
وقد استمعت اللجنة الى ما قالته الهيئة الناظمة للاتصالات حول الموضوع.
كما أكد رئيس اللجنة على متابعة الامر والتوسع والتعمق في النقاش في جلسات قريبة لاحقة.























































