تفقّد قائد منطقة الجنوب الإقليميّة في قوى الأمن الداخلي العميد أحمد أبو ضاهر، يرافقه قائد سريّة درك النبطيّة العقيد حسن حمود، مبنى سريّة الدّرك في منطقة كفرجوز- النبطيّة، واطّلعا على حجم الدّمار والأضرار الّذي لحق بالمبنى جرّاء الغارات الجوّيّة الإسرائيليّة الّتي استهدفت محيطها عدّة مرّات طوال فترة العدوان مؤخّرًا.
ومن المقرّر أن تنطلق غدًا الثلاثاء، ورشة إعادة إصلاح وتأهيل المبنى، الّذي أُخلي من عناصره مؤخّرًا بسبب خطورة الوضع وحوله، وستتمّ عودتهم تدريجيًّا إليه خلال أسبوع، بعدما انطلقت اليوم الدّوريّات الّتي نفّذها عناصر قوى الأمن في النبطيّة، للحفاظ على سلامة عودة المواطنين إلى منارلهم.


















































