أشار رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، إلى "أنني أقدر عاليا دعم أصدقائنا الأميركيين، لكننا بحاجة لتحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل".
وقال: "وجهنا ضربة إلى إيران ووكلائها في المنطقة وهي عملية لم تنته بعد".
أشار رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، إلى "أنني أقدر عاليا دعم أصدقائنا الأميركيين، لكننا بحاجة لتحرير أنفسنا من التبعية وبناء نظام تسليح مستقل".
وقال: "وجهنا ضربة إلى إيران ووكلائها في المنطقة وهي عملية لم تنته بعد".