صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة، في بيان، أن "إطلاق النار من قبل العدو ال​إسرائيل​ي على بلدة ​النبطية الفوقا​ أدى في حصيلة نهائية إلى شهيدين وجريح".