تلقى رئيس الحكومة ​نواف سلام​ اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​، جرى خلاله متابعة نتائج زيارة سلام إلى باريس.

كما تم تقييم المفاوضات التي بدأت في ​سويسرا​ وانعكاساتها على المنطقة ولبنان.

كذلك جرى البحث في استكمال تأمين الظروف المناسبة لعقد مؤتمري دعم الجيش والقوى الأمنية وإعادة الإعمار.