اكد الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم باننا مع اتفاق الطائف والدستور، وتجربة حزب الله من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين وفي الوطنية بالميدان.
ولفت الشيخ قاسم في المجلس العاشورائي المركزي، الى ان بعض من يدّعي الوطنية في لبنان ارتكب المجازر لإلغاء الآخر.
وشدد على ان إسرائيل لا تحترم أحدًا، ولن تُبقي أحدًا، وعلى الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم والوصول إلى نتيجة.
واوضح بان دور الميدان هو الأساس، ولولا وجود المقاومة في الميدان، والشباب الأسطوري الاستشهادي العظيم بنموذجه الراقي، لما وصلنا إلى هذه النتيجة، ولولا الشهداء، وعلى رأسهم سيد شهداء الأمة، والجرحى، والعوائل العظيمة التي تكاتفت حول المقاومة، لما استطعنا كسر هذا المشروع.



















































