أفادت "الوكالة الوطنيّة للإعلام" بأنّ "وحدات من الجيش اللبناني دخلت اليوم إلى بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، وعملت على فتح الطريق الّتي كانت مقطوعة من قِبل قوّات الجيش الإسرائيلي بالسّواتر الترابيّة بين عين عرب والماري، ما أعاد حركة المرور على هذا المحور".
وأشارت إلى "إمكان دخول الجيش اللّبناني غدًا إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرقات في المنطقة".





















































