أفادت الوكالة "الوكالة الوطنيّة"، بأن "الجيش الإسرائيليّ أطلق النار على سيّارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا وعلى سيّارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش ولا إصابات".
أفادت الوكالة "الوكالة الوطنيّة"، بأن "الجيش الإسرائيليّ أطلق النار على سيّارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا وعلى سيّارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش ولا إصابات".