اعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية اليوم الأربعاء إن السفارة الأميركية في الكويت استأنفت عملياتها التي جرى تعليقها في آذار في أعقاب هجمات إيرانية.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية أن السفارة ستستأنف خدماتها الطارئة على الفور للأميركيين على أن يتم استئناف باقي الخدمات تدريجيا.
وأغلقت وزارة الخارجية الأميركية سفارتيها في الكويت والسعودية في آذار بعد أن أطلقت طائرات مسيرة إيرانية النار عليهما عقب ضربات أميركية إسرائيلية على إيران.