أفادت قناة "المنار"، بأن جنود الجيش الاسرائيلي يقطعون طريق ​عين عرب​ - الوزاني، ويتموضعون في محيط احد المنازل المشرفة عليه.

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت قناة "الجديد"، نقلاً عن مصدر أمني، بأن "دورية إسرائيلية حضرت الى بلدة ​عين عرب​ التي أعاد الجيش اللبناني فتح الطريق فيها أمس، وطلبت من مختارها إخلاء المنازل قبل الخامسة تحت طائلة تدميرها".