أفادت قناة المنار، بأن ​الجيش الاسرائيلي​ استهدف بقذائف المدفعية أطراف بلدة ياطر في جنوب لبنان.

كما أكدت أن الجيش الاسرائيلي نفذ تفجيرا في بلدة عيترون جنوب لبنان.