أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، ان وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي بحث باتصال مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان تطورات المفاوضات، والتقدم بتنفيذ مذكرة التفاهم مع أميركا.
وأكد عراقجي ونظيره السعودي، أهمية دفع المفاوضات قدما وتحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.






















































