اشار وزير الطاقة الأميركي كريس رايت الى ان عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها تأخرت بسبب الألغام الإيرانية في مضيق هرمز، مؤكدا بان إيران لن تكون قادرة على إغلاق مضيق هرمز بعد الآن.
ولفت رايت في تصريح له، الى انه حتى بدون اتفاق مع إيران ستضمن أمريكا تدفق النفط عبر مضيق هرمز. ولفت الى ان نحو 72 سفينة غادرت مضيق هرمز خلال 24 ساعة محملة بنحو 20 مليون برميل نفط.





















































